عنوان المجلس :أحكامٌ مُهمّةٌ في التَّعاملِ معَ الكيانِ الصّهيوني؛ وذِكرُ زوالِ دَولتِهم في القُرآن الكريم (المجلس الرابع) 1897      

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


موضوعاتُ المجلس :

         ( منزل أبو الكامل )
         ( أسئلة الشيخ جميل زينو رحمه الله )
  1. تحية سلام من الشيخ ربيع المدخلي للشيخ الألباني 
  2. أحكام البيعة ثم الحاكمية عند السيد قطب وعرض على الشيخ الاستماع لشريط بصوت الشيخ عبد السلام برجس رحمه الله 
  3. ما قولكم لمن لا يفرق في قول إبن عباس كفر دون كفر ؟ 
  4. هل يعذر السيد قطب في تكفيره للمجتمعات بسبب عدم إيمانهم بالحاكمية ولا يفرق بين الكفر الأكبر والأصغر ؟ 
  5. قول زينو أن الألباني عنده شدة على ربيع ويتساءل عن مكان الشدة من الشيخ ربيع على قطب في كتاب أضواء إسلامية . 
  6. الشيخ الألباني يقول : نحن مع الشيخ ربيع علماً لسنا معه أسلوباً 
  7. كلام الشيخ عن الهجر الشرعي . 
  8. الشيخ الألباني يقول : أنا لا أرى اليوم المسلم يقاطع أخاه المسلم لأنه انحرف إما فكراً أو عملاً
  9. نصيحة من الشيخ الألباني للشيخ ربيع المدخلي
  10. نصيحة من محمد زينو إلى محمد قطب حول كتب شقيقه سيد 
  11. ما حكم لفظ (فاطمة عليها السلام) في صحيح البخاري ؟ 
  12. الشيخ الألباني يتكلم عن مجلة العربي الكويتية 
  13. هل يصح القول أنه يوجد في صحيح البخاري ثلاثة عشر حديثا أخذ عليه العلماء ؟ 
  14. هل يصح تقديم التسبيح على التكبير أو العكس في حديث فاطمة رضي الله عنها في البخاري ؟
  15. عندما ننظر لصحة الحديث فهل ننظر للسند دون المعنى ؟ 
  16. كيف صحح الحديث الذي فيه أن النبي عليه السلام كان يتبرك بوضوء أصحابه ولم ينظر إلى المعنى ؟ 
  17. الشيخ زينو يدعو للشيخ الألباني ويخبره أنه السبب في هدايته للعقيدة السلفية 
  18. هل وصلكم كتاب (الأحاديث الضعيفة في السلسلة الصحيحة) ؟ 
  19. الشيخ الألباني يعرض عبارة أخرى من الكتاب الذي ينتقد فيه الشيخ ربيع سيد قطب .
  20. هل يجوز أن أقول لك إذا توضأت : من زمزم أو من الكوثر ؟

}لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ مادَّة هذا الشّريط عَلَى أَيِّ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأَيِّ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ{