عنوان المجلس :أحكامٌ مُهمّةٌ في التَّعاملِ معَ الكيانِ الصّهيوني؛ وذِكرُ زوالِ دَولتِهم في القُرآن الكريم (المجلس الرابع) 1897      

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


موضوعاتُ المجلس :

1 - تكلم على أشكال وقع لبعض الطلاب في الآية التي ذكرت فيها المشيئة و التعذيب : ( إن تعذبهم فإنهم عبادك ) . 
2 - اشكال لبعض الإخوة في عدم جواز دخول البرلمانات ويوسف عليه وعلى نبينا الصلاة والسلام كان تحت حكم كافر.؟ 
3 - ما حكم ذهاب الولد الذي لا يميز إلى المسجد برفقة أبيه.؟ و هل وجود الصبيان الذين لا يميزون بين الصفوف يقطعها.؟ 
4 - ما حكم العدل بين الأولاد ( الابن والبنت ) في نحو الخروج من البيت والنفقة ؟ 
5 - ما حكم تسوية الصفوف ؟ وما حكم الذي يصلي وحده خلف الصف بعد اجتهاد.؟ وهل يلزمه أن يصلي بجانب الإمام ؟ 
6 - سئل عن حديث : ( إنما الشؤم في ثلاث ) هل الزيادة التي زادتها عائشة على حديث أبي هريرة وفيها " رحم الله أبو هريرة إنما قال النبي صلى الله عليه وسلم لعن الله اليهود قالوا إنما الشؤم في ثلاثة " صحيحة . 
7 - هل يصح أن نقول أن عائشة أخطأت في حق أبي هريرة في مسألة " الميت يعذب ببكاء أهله عليه " .؟

}لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ مادَّة هذا الشّريط عَلَى أَيِّ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأَيِّ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ{