عنوان المجلس :أحكامٌ مُهمّةٌ في التَّعاملِ معَ الكيانِ الصّهيوني؛ وذِكرُ زوالِ دَولتِهم في القُرآن الكريم (المجلس الرابع) 1897      

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


موضوعاتُ المجلس :

1 - كلام الشيخ علي حسن حول سؤال سبق .
2 - حديث النبي صلى الله عليه وسلم (من كفر مسلما فقد كفر) ذكر فيه النووي أقوالا منها أنه ليس على ظاهره لأن التكفير معصيةوبالتالي فصاحب المعصية لا يكفر فما رأيكم.؟ 
3 - هل التوقيت الوارد في العقيقة يمنع القيام بها إذا انقضى وقتها وكان سبب التأخر إما عدم القدرة أو النسيان.؟ 
4 - إذا تم العقد الشرعي بشروطه لكن دون كتابة ذلك إداريا ثم زوجت لرجل آخر بعد ذلك فهل العقد الأول زواج شرعي وما حكم الثاني.؟ 
5 - كيف لو دخل بها الثاني فما حكم الدخول.؟ 
6 - هل الصلاة في المساجد المخالفة للسنة تنقص أجر المصلي المتبع للسنة وما رأيكم العملي في علاج المخالفات التي تقع في المساجد.؟ 
7 - ما رأيكم فيمن زعم أن المنبر كان في عهد النبي صلى الله عليه وسلم عادة.؟ 
8 - وما حكم الصلاة في المساجد المزخرفة.؟ 
9 - كيف نجمع بين قول النبي صلى اللله عليه وسلم ( فرق بين النكاح والسفاح ضرب بالدف) وبين قولكم بعدم اشتراط الإعلان بالنكاح.؟ 
10 - من نذر نذرا ولم يشترط توزيع اللحم على الفقراء فهل الواجب في حقه الذبح فقط أم عليه توزيع اللحم على الفقراء.؟ 
11 - إذا كان رجل قد قسم ماله قبل وفاته بين أبنائه للذكر مثل حظ الأنثيين وقد عمروا وهم متراضون وأراد أن يوصي فما العمل.؟ 
12 - وكيف العمل إذا لم يحصل التراضي.؟ 
13 - إذا كان للرجل أولاد بعضهم قد صرف عليه في الدراسة وبعضهم لم ينفق عليه وإنما كان يشتغل عنده في فلاحة الأرض فلما جاءه الموت أراد أن يوصي للذين لم ينفق عليهم في التدريس.؟ 
14 - ما حكم من يصلي في المسجد الذي فيه قبر.؟ 
15 - ما صحة من يقول أنه لا سبيل للاصلاح إلا بالجماعات الاسلامية.؟ 
16 - هل يجوز العقيقة بالعجل.؟ 
17 - ما العمل لمن له إحدى عشر ولدا ولم يعق عنهم وقد كبروا وتزوجوا.؟ 

}لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ مادَّة هذا الشّريط عَلَى أَيِّ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأَيِّ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ{