عنوان المجلس :أحكامٌ مُهمّةٌ في التَّعاملِ معَ الكيانِ الصّهيوني؛ وذِكرُ زوالِ دَولتِهم في القُرآن الكريم (المجلس الرابع) 1897      

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


موضوعاتُ المجلس :

  1. ماهو حكم التجويد مع الدليل ؟ وماهي فائدته ؟ 
  2. كيف نقرأ كلمة في القرآن الكريم بالتلقي ؟ 
  3. الشيخ ينصح بعدم تعليم التجويد بدون علم 
  4. ما حكم وصل الآية بالتي بعدها إذا ناسب ذلك المعنى ؟
  5. التشابه بين مقلدي المذاهب و متلقيي القراءة في القرآن 
  6. تنبيه الشيخ على عدم جواز قول السائل عن الآيات القرآنية أن فيها إشكالات 
  7. الشيخ يعترض على السائل قوله أن الإشكالات بسبب العلماء 
  8. استشهاد الشيخ بقصة عمر رضي الله عنه مع صحابي احتكما للرسول عليه السلام بسبب اختلاف قراءته 
  9. بيان الشيخ الفرق بين التلقي والتعليم ومقارنة مقلدي المذاهب مع مقلدي القراء 
  10. هل تلقى أصحاب رسول الله عليه السلام القرآن منه كما يتلقاه الناس الآن ؟
  11. الشيخ علي الحلبي يقول : كل علم هو تلقي وليس كل تلقي هو علم 
  12. يجوز القراءة بـ (ملك) و (مالك) ، ويجب وقوف القارئ على رأس كل آية . 
  13. الشيخ ينقل قصة باطلة عن الصوفية حول لقاء الإمام الشافعي مع شيبان الراعي وتكرار القول " عندنا وعندكم " . 

}لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ مادَّة هذا الشّريط عَلَى أَيِّ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأَيِّ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ{