عنوان المجلس :أحكامٌ مُهمّةٌ في التَّعاملِ معَ الكيانِ الصّهيوني؛ وذِكرُ زوالِ دَولتِهم في القُرآن الكريم (المجلس الرابع) 1897      

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


موضوعاتُ المجلس :

بيت عبد الرّحيم كنعان
1- التّعامل مع بنكِ الإنماء الصّناعي.
2- صُندوق جمع المال للعائلة ووضعه في البنك.
3- صُندوق الأمانات في البُنوك.
4- أبو ليلى: حكمُ دواوين العَائلات.
5- كلام لعصام العطّار حول السّلفيّة والإخوان.
6- عصام العطّار من نوادر الإخوان أصحاب العقيدة السّلفيّة.
7- من كان إخوانيّا سلفيّا فسلفيّته لِنفسِه فقط وليس لجماعته.
8- السّلفيّون قد يختلفون من بلد إلى آخر فمثلا منهم من يؤيِّد الاستعانة بالكفّار ومنهم من لا يجيزُ ذلك، وكذلك الإخوان يختلفون.
9- اختلاف موقف الإخوان المسلمين من سيّد سابق رحمه الله.
10- بعض الإخوان يفضّل سيّد قطب على حسن البنا وبعضُهم يُعادِيه.
11- الشّيعة كذلك ليسُوا طائفة واحدة.
12- الكلام عن ابن عربي وأتباعه الصّوفية.
13- الشّيخ: أطعمك الله من عسل الجنّة يا أبا أحمد (أبو ليلى).
14- يجِب تحاشي كلّ ضلالات الفِرق والطّوائف.
15- الإخوان منذ قرن من الزّمان ما فعلوا شيئًا سِوى المهرجانات والاختلاط وما شَابهَ.
16- عصام العطّار ممّن تأثّر بالدّعوة السّلفيّة وصحّح عقيدته ولكن لم ينشر ذلك بين أتباعه لأنّهم يرون أنّ هذه الأمور تفرّق.
17- انشقاق عصام العطّار عن الإخوان وتأسيسه لجماعة الطّلائع الإسلاميّة في ألمانيا.
18- هل تُقضى أذكار الصّباح والمساء بعد العشاء.
19- السّؤال عن الكاتب محمّد أحمد الرّاشد العراقي.
20- يُنقل عن الشوكاني عدم شرطية استقبال القبلة لصِحّة الصّلاة.
21- هل يجوز نصيحة الحاكم عَلنًا.
22- صلاة الحاجة حديثها ضعيف جدّا.
23- أحاديث صلاة التّسابيح اختلف فيها العلماء اختلافًا كثيرا.
24- الحديث الضّعيف لا يثبُت به حكمٌ شرعيٌّ.
25- لا تُحارِبْ بناظِرَيْكَ فُؤادي  *  فضَعيفانِ يَغلِبانِ قَوِيّا
26- لا يُشرع إعفاء اللّحية أكثر من القبضة وفعل ذلك بِدعة.
27- صلاة التّسابيح لا تُؤدَّى جماعةً.

}لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ مادَّة هذا الشّريط عَلَى أَيِّ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأَيِّ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ{