عنوان المجلس :أحكامٌ مُهمّةٌ في التَّعاملِ معَ الكيانِ الصّهيوني؛ وذِكرُ زوالِ دَولتِهم في القُرآن الكريم (المجلس الرابع) 1897      

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


موضوعاتُ المجلس :

{ منزل شيخنا }
1- الإمامُ الألباني يرحِّب بحسّان عبد المنّان ويقول له أنّ الحبّ في الله له ثمن.
2- حسّان عبد المنّان: كلُّ ما لدينا من عِلم هو من كُتب الألباني.
3- حسّان نقلاً عن الشّيخ شُعيب الأرنؤوط: الذي فتح لنا باب عِلم الحديث هو الألباني، وكتبُه لها الفضلُ الكبيرُ في ذلِك.
4- الإمامُ الألباني: يجب أن يكون عندك منهجٌ غير مُبتدَع في التّصحيح والتّضعيف.
5- الإمامُ الألباني: لم يتبيّن لنا من خلال تحقيقِك لرِياض الصَّالحين أنَّ لك مَنهجًا مُنضبِطًا. 
6- تصحيحُ الحديثِ بتعدّد الطّرُق الضّعيفة.
7- حسّان: لا أَرى تَقوية الحديث بِتعدّد الطُّرق الضَّعيفَة.
8- هل يُحسَّنُ حديثُ مجهولِ الحالِ؟
9- موقِفُ عُلماءِ الحديث مِن مجهُولِ الحالِ. 
10- حالُ روايةِ إسماعيلَ بن عيّاش الشّامِي الحِمصِي عن الشّامِيِّين وعن غير الشّامِيِّين. 
11- الإمامُ الألباني لِحسّان: أنتَ لَيسَ لَك أَنا الآن، مَا أوقعَك في كلّ هذِه المشاكِل إلّا كلِمة أنَا.
12- حالُ رِواية يحيى بن أَبي المطاع.
13- قاعدةُ تقديم المُثبِت على النّافي. 
14- حسّان: لَا أقُولُ بقاعِدة تَقديم المُثبِت عَلى النّافي والشّيخ محمَّد شَقرة رَحِمه الله يُعلِّق.
15- استِمرار الكَلام عن حَالِ رِواية يحيى بن أبي المطاع.

}لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ مادَّة هذا الشّريط عَلَى أَيِّ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأَيِّ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ{