إخوة الإيمان سيتمّ بإذن الله رفع أشرطة الإصدار الأول بالجودة العالية تبعًا       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 1285 على واحد بِعُنوان: الحالاتُ التي يكونُ فِيها القَدح ليسَ غِيبة       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 1108 على واحد بِعُنوان: حِوَارٌ حَولَ الشَّيخَينِ نَاصِر العُمَر وسَفَر الحَوَالِي سَدَّدَهُما الله * تَشبِيهُ الخِلَاف والتَّخَاصُم بَينَ السَّلَفِيّين بِفِتنَةِ أَزمَةِ الخَلِيجِ       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 1109 على واحد بِعُنوان: حَدِيثُ ولَايَةِ عَلِيٍّ رَضِيَ الله عَنهُ. وَرأيُ الإِمامِ الأَلبَانِي فِي مُقَابَلَةٍ مَعَهُ عَبرَ التِّلفَازِ أَو الإِذَاعَةِ. وَمَسَائِل فِقهِيَّة أُخرَى.       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 1349 على واحد بِعُنوان: حُكم تأجِير أراضٍ وخِيم في مِنًى أيام الحجّ * حُكم رَفع الأجهزة الطِّبيّة عن المريض الذِي لا تُرجَى حَياتُه * ومَسائِل فقهيّة أخرَى.      

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


موضوعاتُ الشّريطِ :

مَزرعة الأخ طاهر عُصفور بِوادي المُوجب
1- نِظامُ الشُّورَى في الحُكم الإسلامِي والسِّياسَة الشّرعيّة (مُؤتمر الصَّحوَة الإسلاميّة بالأردن).
2- مِن الواجِب في نِظام الحُكم الإسلامِي تَنصيب خَليفة بِشروط مُحدّدة يجبُ أن تَتوفّر فيه.
3- ما فائدةُ الخوضِ في مَبدأ الشّورى والبرلمانات غَير قائِمة على أُسُس الشّريعة الإسلاميّة والحُكّام يحكمُون بِغير ما أنزَل الله؟!.
4- مُبايعة وَلي الأمرِ الذِي لم تَتَوفّر فيه الشُّروط.
5- قوله تعالى: "وَمَن لَّمْ يَحْكُم بِمَا أَنزَلَ اللَّهُ فَأُولَٰئِكَ هُمُ الْكَافِرُونَ" (المائدة:44). قَد يَكون الكُفر هنا مُخرِج من المِلّة وقَد لا يُخرِج ؛بِحسَب اعتِقاد الحاكِم.
6- الإمام الألباني: اهتمُّوا بتأصيلِ أنفُسِكم ودَعُوكُم مِن: "هل هذا الحاكم كافِرٌ أم لا؟!". 
7- سِلسِلةُ مَقالاتٍ لِلإمامِ الألباني لِلرّدّ عَلى "مِنهاج الصّالحين لِعزّ الدّين بليق"، نَشرَت جَريدة الرّأي الأردنيّة أربع مَقالات ثمّ اعتذرتْ عن إكمال النّشر.
8- العِبرةُ بِعُموم اللّفظِ لا بِخصُوص السَّبَب.
9- مُناسبة قولِه تعالى: "وَشَاوِرْهُمْ فِي الْأَمْرِ" (آل عِمران 159).
10- أحمد أمين المِصري صَاحب ضُحى الإسلام أديبٌ جاهِلٌ بالشّريعة وأُصولها.
11- الفَوضَى العِلميّة مِيزةٌ لِهذا العَصر.
12- الكَلام عَن فَنِّ العِمارَة في الدّولة الأمَويّة.
13- جَاء في النِّهاية في غَريب الحديث عَن الفاروق رَضي الله عَنه أنَّه قال: "يَا أَيّها النَّاس اتَّقوا الله وَليَنكِح الرَّجل لُمَتَه مِن النِّساء، وَلْتَنكِح المرأة لُمَتَها مِن الرّجال". والمَعنَى يَتزوَج كُلٌّ مِنهُما مَن يُناسِبه ويُوائِمُه.
14- لِسان العرب يَعتمِد في إيراد ألفاظ غَريب الحديث عَلى كِتاب النِّهاية لابن الأثير.
15- إذا فَقدنا النِّهاية لابنِ الأثير نَستطيع جَمعه وإخراجه كامِلًا تقريبًا مِن لِسان العَرب لابن منظور.
16- كِتابُ النّهاية في غَريب الحديث لابن الأثير مِن أحسَن الكُتب في هذا المجال.
17- الإمام الألباني: أبو القاسم السّرقُسطي سَبق ابنَ الأثير في هذا المجال ولا يَزال كتابه مخطوطًا؛ وجدت مجلّد منه في الظّاهرية ووجدتُ مجلّد آخر نفس النُّسخة ونفس الخطّ في المغرب لمّا زُرتُها، يورد هذا الكتاب الأحاديث والآثار.
18- كُتُب غَريبِ الحدِيث.
19- كتاب غريب الحديث للإمام الخطّابي في المكتبة الظّاهريّة طُبع في ثلاث مجلّدات.
20- تَشمِيت العَاطِس وَاجِب عَيْن ولَيس كِفاية كَردِّ السّلام فَهو كِفائي.
21- ردُّ السّلام وتَشمِيت العَاطِس يُقَوِّي الرّوابِط الأخَويّة في المُجتمَع الإسلامِي.

}لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ مادَّة هذا الشّريط عَلَى أَيِّ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأَيِّ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ{