إخوة الإيمان سيتمّ بإذن الله رفع أشرطة الإصدار الأول بالجودة العالية تبعًا       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 1271 على واحد بِعُنوان: بحثٌ حَديثي في حُكم سماع الموسِيقَى * المرضُ المُعتبَر في رُخصةِ الإفطارِ في رمضان       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 1272 على واحد بِعُنوان: جمعُ الصّلواتِ في الحضَرِ والرّدُّ على الأحنافِ في مسألةِ الجمعِ الصُّورِي ومسائل فقهية أخرى      

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


موضوعاتُ الشّريطِ :

1- ما صحة استدلال الشيعة بالحديث الذي فيه الوصية لعلي رضي الله عنه في الإمامة ؟
2- هل يجوز زواج المسلم من الكتابية في دول الكفر ليس للدخول بها وإنما لتسيير بعض المصالح الشخصية ؟
3- هل ما زلتم تتبنون فرضية الجهاد في أفغانستان ؟
4- ما حكم بعض الصفات مثل ( الله يستهزئ بهم ) و ( ومكر الله )؟
5- ماذا نفعل لأخ سلفي يقصر لحيته ويصر على ذلك ؟
6- الكلام عن هدي الحج وذبحه.
7- هل يجب على الحاج أن يأكل من هديه ؟
8- هل راجعتم حديثاً عند أبو الشيخ في التوكؤ على العصا ؟
9- هل يجب الحج على رجل لا يملك المال ولكنه يستطيع سداده إذا استدان ؟ نعم يجب
10- هل تجب الأضحية على رجل لا يملك المال ولكنه يستطيع سداده إذا استدان ؟
11- هل يجوز سماع الدف مع الأناشيد من الأطفال دون البلوغ ؟
12- ما صحة الحديث(من وقع على بهيمة فاقتلوه واقتلوا البهيمة) ؟
13- ما صحة الحديث(من عمل عمل قوم لوط فاقتلوا الفاعل والمفعول ) ؟
14- هل صحت أحاديث قتل الساحر ؟
15- متصل بالهاتف يبلغ الشيخ بأنه أحب الناس إليه في الدنيا .
16- هل يجوز لشقيق والدي أن يصافح زوجتي ؟
17- ما حكم المرأة التي تأخذ بفتوى تحريم الذهب المحلق وتجبرها والدة زوجها على لبسه ؟
18 - هل تسمحون بطباعة كتاب صفة الصلاة مترجماً للفرنسية ؟
19- هل يجوز القصاص الفردي من شخص مغتصب ولم تحاكمه الدولة ؟
20- هل المؤذن يردد أذانه ويجيب نفسه كالسامعين ؟
21- ما رأيك بأن تجرى معك مقابلة إذاعية أو تلفزيونية ؟ أولئك عنها مبعدون

}لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ مادَّة هذا الشّريط عَلَى أَيِّ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأَيِّ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ{