إخوة الإيمان سيتمّ بإذن الله رفع أشرطة الإصدار الأول بالجودة العالية تبعًا       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 1209 على واحد بِعُنوان:أدبُ الألفاظِ * التّحذيرُ مِن عقيدةِ وِحدةِ الوُجودِ * التّنبيهُ على تقديسِ قبّةِ الصّخرةِ في القُدسِ       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 1210 على واحد بِعُنوان: حُكمُ صلاةِ الفريضة والجنازةُ مَوضوعةٌ أمامَ المُصلّين * حُكم الدِّراسة مَع شابٍّ نَصراني مُبشِّر في نَفس الصّف * ومسائلٌ فقهيّة أخرى       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 1220/1211 على واحد بِعُنوان: التَّعليقُ على لِقاءٍ مصوَّرٍ لحِكمتيار حَول أوضاع أفغانِستان والفِتن القَائِمةِ فِيها سلسلة كاملة من 10 مجالس      

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


موضوعاتُ الشّريطِ :

1- وُجوبُ الهِجرةِ مِن البلدِ الذي لا يَستطيعُ المسلمُ إِقامةَ شَعائِرهِ الدِّينيّةِ فيه.
2- التّكلّمُ بِصيغةِ الجمعِ عَلى لِسانِ الفَردِ الواحِدِ. 
3- هَارُوت ومَارُوت مَلكانِ.  
4- حُكمُ تَقسِيم الـمَهر إِلى مُعجّلٍ ومُؤخَّرٍ. 
5- حُكمُ أكلِ جَنينِ الإبلِ الميّتِ في بطنِ أمِّه (ذكاةُ الجنين ذكاةُ أمِّه). 
6- أحمد السّفاريني: الذّهبُ المحلّقُ. 
7- حُكمُ القَزعِ (حَلقُ الشَّعر).
8- حُكم تَقبيلِ يد وكتف ورأس العالِم. 
9- تَواضعُ الإمام الألباني: "إِن كان عِندِي عِلم أفتيتُك". 
10- صلاةُ العاجزِ الكبيرِ علَى فِراش الموتِ. 
11- حَديثُ المتسَروِلات مِن أُمّتي. 
12- صلاةُ الجماعةِ بالمدرَسةِ. 
13- اتِّصالٌ مِن الجزائر: هَل عَقدُ القِرانِ يجوِّزُ لِلرّجلِ الاختِلاءَ بالزّوجَةِ. 
14- إِذا انقَضتْ عِدّةُ الطّلاقِ وأرادَ الزّوجُ المراجعةَ، فعليهِ عقدٌ جديدٌ ومَهرٌ جَديدٌ. 
15- حُكمُ الذّهابِ سِياحةً لِمنطقةِ أهلِ الكهفِ. 
16- الإمام الألباني: عَسّلَك الله يَا أبَا لَيلى. 
17- الإمام الألباني يَنصَحُ بتأديبِ أحدِ الأشخاصِ المُعتدِينَ لِيَتّعِظَ.
18- النَّظرُ لِلمَخطوبَةِ.

}لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ مادَّة هذا الشّريط عَلَى أَيِّ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأَيِّ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ{