إخوة الإيمان سيتمّ بإذن الله رفع أشرطة الإصدار الأول بالجودة العالية تبعًا       إخوةَ الإيمان: نَرجُو الإعانةَ على الخير وتنبيهنا على أيّ خطأ أو ملاحظة في الأشرطة وجزاكم الله خيرا       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 921 / 1 بِعُنوان: أحكام متنوِّعة في فِقه الصّــــلاة وسُجود السَّهو*الجمع بين كَشفِ النَّبيِّ لِفخِذه وحديث الفخِذ عَورة*مسألة مُهمّة في خَلوَة الرّجلِ بالمرأةِ الأجنبيّة.       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 922 / 1 بِعُنوان: الأولى: الأمانةُ العِلميّة في تحقيق الكُتب وطِباعتها*الثانية: دعوةُ الإمام الألباني رحمه الله إلى مُقاطعة شركة "كوُكا كُولا"        إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 923 / 1 بِعُنوان: تَغيُّر قيمة الدَّيْن بتغيُّر قيمة العُملة*أسئلة حَديثيّة متنوّعة مِن الجزائر*حُكم ما يُسمّى بالإنشاد الإسلامِي.       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 924 / 1 بِعُنوان: تأصيلٌ وتدقيقٌ مهمٌّ حول مسألة العمل بالحديث الضَّعيف*أمثلة عمليّة حول أثر البِدع السّيّءِ*شأنُ البِدع في الصّدّ عن السُّنّة كشأنِ الحديث الضَّعيف في الصّدّ عن الصّحيح       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 925 / 1 بِعُنوان: العمليّات الاستشهاديّة في فلسطين.      

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


موضوعاتُ الشّريطِ :

        ( منزل أبو أفى 3 ) 
  1. الشيخ الحلبي يستفسر من الشيخ الألباني عن كلمة كتبها بخط يده ضمن تخريج حديث في السلسلة . 
  2. الشيخ الألباني يسأل الحلبي عن أحدهم إن كان تكلم على الأحاديث المعلقة في صحيح مسلم . وإخبار الشيخ بكتاب الحلبي باسم (تغليق التعليق على صحيح مسلم) . 
  3. الشيخ الألباني يسأل الحلبي عن تخريج حديث (إن الله إذا أراد قبض أمة ..) 
  4. الشيخ يتحدث عن الإيهام الذي يحدث عندما يعزو البعض الحديث لغيرهم . 
  5. الشيخ الحلبي ينقل للشيخ الألباني عن الشيخ شعيب الأرناؤوط بأخذه بعض تخريجاته . 
  6. سرقة التخريجات من كتب الشيخ الألباني من قبل الشيخ شعيب الأرناؤوط . 
  7. نقل للشيخ ترجمة لوالده عن الشيخ عبد القادر أرناؤوط 
  8. هل يوجد قرابة بينكم وبين الشيخ عبد القادر أرناؤوط ؟
  9. خبر يفيد وقف تدريس الشيوعية في يوغسلافيا واستبدالها بتدريس العلوم الدينية والكلام عن الشيوعية في أوروبا وفي أفغانستان . 
  10. ما هي آخر الأخبار التي وصلتكم عن أفغانستان ؟ 
  11. الكلام عن بعض الفتاوى المخالفة للشرع مثل جواز الغناء واليانصيب ومصافحة الرجل للمرأة . 
  12. هل رأيت الطبعة الجديدة لكتاب الغزالي (السنة بين أهل الفقه وأهل الحديث)وتعديلاته فيها ؟ وكلام الشيخ عن طبعة الغزالي لكتاب (فقه السيرة)وحذفه لمقدمة الشيخ منها . 
  13. هل يجوز المساعدة في الزواج لشاب بعيد عن الطاعة ؟ وما هي حدود مساعدته ؟ 
  14. عودة للكلام عن حذف مقدمة الشيخ الألباني من قبل الغزالي في طبعته الجديدة لكتاب (فقه السيرة) . 
  15. ينقل الشيخ عزت للشيخ الألباني عن تجويز الصور عند القرضاوي . وكلام الشيخ عن ضياع المسلمين بسبب جهلهم وبسبب فتاوى بعض المشايخ . 

}لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ مادَّة هذا الشّريط عَلَى أَيِّ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأَيِّ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ{