إخوة الإيمان سيتمّ بإذن الله رفع أشرطة الإصدار الأول بالجودة العالية تبعًا       الطّائفةُ المنصورةُ والفِرقةُ النّاجيةُ عِند الشّيخ سَلمان العُودة * التّكبيرُ في عِيد الأضحَى وحُكم عَدم التّضحية مَع القُدرةِ / رقم الشريط: 1334       حديث: "من أدرَكَ معَنا هذهِ الصَّلاةَ وأتى عرفاتَ قبلَ ذلِكَ ليلًا أو نَهارًا فقد تمَّ حجُّهُ وقَضى تَفثَهُ" حُكم العملُ في مَطعم يَدخلُه فُسّاق / رقم الشريط: 1335      

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


موضوعاتُ الشّريطِ :

1- الكلامُ عن الشّيخ عبد الرّحيم الطّحّان رحِمه الله. 
2- إذا اجتهد المُنفرِد في الصّف في صلاة الجماعة ولم يجد أحدًا يُصلّي مَعه صلّى مُنفرِدًا في الصّف. 
3- هل الكُفرُ والارتِداد عَن الدِّين يجبُ أن يكون اعتِقاديًّا. 
4- دَردشة مَع العمّال في حديقة الإمام.
5- مُداعبة الإمام الألباني لِلعامل في الحديقة (لا يُفيد الضّرب لأنّه ليس بالغًا). 
6- زِيارة طلّاب العِلم للإمام الألباني واستِفادتهم مِن أشرطة الشّيخ. 
7- أعوذ بالله من الفُرقة التي حَدثَت بين طلبة العِلم. 
8- نصيحةُ تلاميذِ الألباني لِلمتّصلين مِن الإمارات بالاهتِمام بالعِلم والابتعاد عن الفِتن والاختِلاف. 
9- الإمام الألباني: يوجد عِلم ولا يوجد تربية أخلاقيّة هذا هو سَبب المشاكِل والفُرقة والاختِلاف بين طلبة العِلم.
10- الإمام الألباني: العِلم قد يُحصَّل ولَو عن بُعد، ولكن التّربية لا تَتحقّقُ إلّا بالعِشرة والصُّحبة. 
11- الإمام الألباني: الشّباب السّلفي يفتقِد لِلشُّيوخ المُربّين. 
12- الإمام الألباني: كَثُر طلبُ النّصيحة والمهمّ تنفيذها. 
13- إذا انفرَد الإمام -الذي لا يَروي إلّا عن ثِقة- في الرّواية عن راوٍ؛ هل يُعدُّ ذلك توثيقًا له؟ 
14- كِتاب البسّام في شَرح بلوغ المرام. 
15- نقضُ شَعر المرأة عند الاغتِسال ونقل البسّام لِرأي الإمام الألباني فيها. 
16- لا يُستشهَدُ بالحديث الشَّاذ. 
17- الإمام الألباني يوَجّه العمّال في حديقتِه وينبِّههم لِبعض الأمور.

}لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ مادَّة هذا الشّريط عَلَى أَيِّ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأَيِّ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ{