إخوة الإيمان سيتمّ بإذن الله رفع أشرطة الإصدار الأول بالجودة العالية تبعًا       إخوةَ الإيمان: نَرجُو الإعانةَ على الخير وتنبيهنا على أيّ خطأ أو ملاحظة في الأشرطة وجزاكم الله خيرا       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 575 على واحد بِعُنوان: حِوارٌ حَدِيثِيٌّ مَنهَجِيٌّ عَقدِيٌّ بَينَ الإِمامِ الألبَانيِّ وحَسّان عَبد المنّان (1)        إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 576 على واحد بِعُنوان: حِوارٌ حَدِيثِيٌّ مَنهَجِيٌّ عَقدِيٌّ بَينَ الإِمامِ الألبَانيِّ وحَسّان عَبد المنّان (2)       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 577 على واحد بِعُنوان: حِوارٌ حَدِيثِيٌّ مَنهَجِيٌّ عَقدِيٌّ بَينَ الإِمامِ الألبَانيِّ وحَسّان عَبد المنّان(3)        إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 1000 على واحد بِعُنوان: دِفاعُ الإمامِ الألبانِي رحِمهُ الله عن أبِي ليلى الأثَرِي غفرَ الله له      

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


موضوعاتُ الشّريطِ :

 ( أبو أسامة السكراب 1 )
1- كلمة من الشيخ في العقيقة وأحكامها .
2- هل صحيح بأن تفسير الإمام أحمد لحديث ( كل مولود مرتهن بعقيقته) أخرجه ابن أبي شيبة بإسناد ظاهره الصحة ؟
3- ما حكم الفقير الذي لا يستطيع أن يعق عن أولاده ؟
4- هل ورد في الشرع توقيت للختان ؟
5- هل ورد في السنة إمكانية الختان في غير اليوم السابع؟
6- هل ثبت عن إبراهيم عليه السلام أنه اختتن في الثمانين من عمره ؟
7- هل ترجيحكم لرواية العق عن الحسن والحسين بكبشين يفيد ضعف رواية الكبش الواحد ؟
8- ما رأيك في قول الشوكاني في (النيل) بأن الأصل في العقيقة شاة عن الذكر والتمام هو كبشان ؟
9- هل السبب في اختلاف الروايتين حول العق عن الذكر بكبش أو كبشين هو من خطأ الرواة ؟
10- هل يجوز للشخص أن يعق عن الذكر بأكثر من شاتين ؟ وكذلك الأمر بالنسبة لزيادة قيمة وزن شعر المولود ؟
11- هل يجوز للشخص أن يقدر الثمن البديل عن وزن شعر المولود بدون أن يوزنه ؟
12- أبو ليلى يذكر الشيخ بالمولود الذي كان شعره يغطي كامل جسمه وأن تقدير القيمة بدل الوزن لا تفيد .

}لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ مادَّة هذا الشّريط عَلَى أَيِّ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأَيِّ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ{