إخوة الإيمان سيتمّ بإذن الله رفع أشرطة الإصدار الأول بالجودة العالية تبعًا       إخوةَ الإيمان: نَرجُو الإعانةَ على الخير وتنبيهنا على أيّ خطأ أو ملاحظة في الأشرطة وجزاكم الله خيرا       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 967 على واحد بِعُنوان: واجبُ الابنِ اتِّجاه الوَالِد الفَاسِق * تفصيلٌ حولَ الحَلف على المصحف * ومسائل فقهيّة أخرى​        إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 968 على واحد بِعُنوان: الذّهب المحلّق والفَرق بين العَالِم والمُفتِي ومسائل فقهيّة أخرى        إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 969 على واحد بِعُنوان: العقلُ في القَلب ومَسائِل تحديد البَدءِ بِاليَمين.       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 970 على واحد بِعُنوان: الأولى: دواعِي تأليف كِتاب "عِلم أصول البِدع" الثانية: حُكم القِيام بِبعضِ الأمور الضَّروريّة خِلال خُطبة الجُمعة ومسائل فقهيّة أخرى      

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


موضوعاتُ الشّريطِ :

1 - لقاء مجاهد من إريتريا الشيخ في الحج ، ونصيحة الشيخ لمجاهدي إريتريا بالوحدة وعدم التفرق شيعاً وأحزاباً كما حصل في الأفغان . 
2 - استفسار الشيخ عن مساحتها وعدد المسلمين وأوضاعهم هناك.؟ 
3 - طلب من الشيخ أن ينصح المسلمين ويحثهم على دعم هؤلاء المجاهدين. 
4 - ما حكم من قدم السعي على الطواف في العمرة .؟ 
5 - ما حكم من وقف خارج عرفة جهلاً منه.؟ 
6 - ما حكم من بقى في عرفة حتى العاشرة ليلاً وصلى بها المغرب والعشاء ثم ذهب إلى مزدلفة فبات بها وصلى الفجر .؟
7 - بعض الحجاج طافوا طواف الإفاضة ليلة النحر على الساعة الثانية ليلاً وصلوا الفجر في الحرم ثم رموا بعد الفجر فما حكم فعلهم هذا.؟
8 - ما حكم من لم يستطع إتمام عمرته في رمضان لشدة الزحمة وفي أيام الحج أتى بعمرة مع الحج فما حكم عمرته الأولى في رمضان.؟ 
9 - ماذا على من وجد سكيناً في منى فأخذه.؟ 
10 - ما حكم أذان وصلاة بعض الحجاج الفجر في مزدلفة قبل أذان المسجد هناك.
11 - هل للولد أن يطيع أباه إذا منعه من فعل بعض المستحبات ؟ 
12 - أيُّ العملين أفضل : الصدقة للمجاهدين أم حج التطوع.؟
13 - ما حكم تعيين وقت لغسل الكعبة.؟ 
14 - سئل عما وصفه النبي صلى الله عليه وسلم من الأدوية كالحجامة والعسل والحبة السوداء ونحوها هل هي أدوية سارية التأثير بإذن الله إلى يوم القيامة أم في عهد النبي صلى الله عليه وسلم فقط.؟ وهل يلزم منها الشفاء.؟ 
15 - ما حكم رمي الجمار بحجر كبير أو صغير جداً.؟ وما صفة حصى الخذف ؟
16 - ما حكم حج امرأة سافرت إلى بلدها بعد طوافها للإفاضة ورميها لجمرة العقبة ليلاً .؟ وهل قاصد ترك الواجب أو فعل المحظور في الحج تكفيه الكفارة .؟ 
17 - نصيحة الشيخ وإرشاده المصلين بعدم مسابقة الإمام بالتأمين.؟
18 - ما الفرق بين الإرادة الكونية والإرادة الشرعية ؟
19 - ما رأيكم في تقصير العلماء في الصلح بين الفصائل الأفغانية .؟ 
20 - ما حكم السترة .؟ وما قدرها ومكانها ، وهل تصلح الطاولة المفتوحة من أسفل أن تكون سترة.؟ وهل تهاون المسلمين في فعل السترة يدل على عدم وجوبها ؟ 

}لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ مادَّة هذا الشّريط عَلَى أَيِّ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأَيِّ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ{