عنوان المجلس :أحكامٌ مُهمّةٌ في التَّعاملِ معَ الكيانِ الصّهيوني؛ وذِكرُ زوالِ دَولتِهم في القُرآن الكريم (المجلس الرابع) 1897      

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


موضوعاتُ المجلس :

1- تتمّة الكلام: حديث "الأيمن فالأيمن في السُّقيا".
2- أحاديث العَدوَى والحَجر الصِّحِّي.
3- حديث: "كبّــِر كبّــِر".
4- الشّيخ علي الحلبي رحمه الله: السَّائل المغذِّي مُفطِّرٌ.
5- مجلس آخر في المستشفَى التّخصُّصِي:
6- الرّدّ على المستشرِقين في قَولهم "عُلماء الحديث ينتقِدون الأسانِيد فقط دون المتون".
7- مِن مصائب هذا الزّمان ظهور نابِتة وعلى رأسِها عبد الله بن سعد يقولون "لا حاجةَ لِدراسة الأسانِيد والاهتِمام بنقدِ المتون".
8- حسّان رجلٌ جاهلٌ بالإسلام. 
9- الاستِياك باليَمين أو الشِّمال: لا ينبغِي وَصف عمليّة الاستِياك بأنّها لِإزالة القَذى مِن الفم.
10- أحاديث استِحباب السِّواك.
11- الشّيخ علي الحلبي رحِمه الله: لَسنَا تَيميِّين؛ والإمام الألباني يَقول: ولا ألبَانيِّين.
12- فَتَشَبّهوا إِن لَم تَكُونوا مِثلَهُم * إِنَّ التَّشَبّه بِالكِرامِ فَلاحُ.
13- لا يمكنُ لِأحدٍ مِن البَشر أن يقتدِيَ بالنّبي صلّى الله عليه وسلّم في كلّ شيءٍ.
14- الإمام الألباني: استِعمال "إن" بَدل "إذا" لِلضّرورة الشّعريّة.
15- أبو ليلى الأثري يطلبُ استِراحةً عن الكلام لِلإمام الألباني.

}لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ مادَّة هذا الشّريط عَلَى أَيِّ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأَيِّ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ{