1- تتمّة الكلام: الفِرقة النّاجيَة والانتِساب إليها.
2- التّحزّب والتّفرّق بِسبب دَعوى الانتِساب لِلفرقةِ النّاجيَة.
3- كيف يكونُ الرّجل سَلفيًّا مع الانخِراط في بعض الأحزاب الضّالّة التي لها بَيعة لِغير إمام المُسلمين؟
4- ما هو الأسلوب الذي يجِب أن يتّبعه السّلفيّون في دَعوة الأمّة لمنهج السّلف الصّالح (أسلوب القرآن)؟
5- هل يُسنّ وَضع جريد النّخل على القُبور؛ أم هو مِن خُصوصيَّات النّبي صلّى الله عليه وسلّم؟
6- حُكم تقسِيم الميراث على الوَرثة قَبل وَفاة الموروث.
7- هل زِيارة القُبور ليلًا خاصّ بالنّبي صلّى الله عليه وسلّم؟
8- إذا صحّح الحاكِم حديثًا ووافقَه الذّهبي؛ فهل يُحتجّ بهذا الحديث؟
9- كيف تتحقَّق التّصفِية والتّربية والعلماء يختلِفون في تَصحيح وتَضعيف الأحادِيث؟
10- الإمام الألباني: نحنُ أعلمُ النّاس أنّ جعل المذاهِب الأربعة مَذهبًا واحدًا مُستَحيلًا.
11- إن كان تَوحيد المذاهِب مُستَحيلًا فالتّقريب بَينها لَيس مُستحيلًا.
12- أثبتَ الفِقه المقارن كَمنهج فِقهي أنّه يقرِّب بَين المسلمين.
13- الشّوكاني والصّنعاني وصالح المُقبلي صَاحب "العَلم الشّامِخ في إيثار الحقّ عن الآباء والمشَايخ" أصلهُم زيديّة متّبِعون لِلدّليل.