إخوة الإيمان سيتمّ بإذن الله رفع أشرطة الإصدار الأول بالجودة العالية تبعًا       إخوةَ الإيمان: نَرجُو الإعانةَ على الخير وتنبيهنا على أيّ خطأ أو ملاحظة في الأشرطة وجزاكم الله خيرا       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 575 على واحد بِعُنوان: حِوارٌ حَدِيثِيٌّ مَنهَجِيٌّ عَقدِيٌّ بَينَ الإِمامِ الألبَانيِّ وحَسّان عَبد المنّان (1)        إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 576 على واحد بِعُنوان: حِوارٌ حَدِيثِيٌّ مَنهَجِيٌّ عَقدِيٌّ بَينَ الإِمامِ الألبَانيِّ وحَسّان عَبد المنّان (2)       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 577 على واحد بِعُنوان: حِوارٌ حَدِيثِيٌّ مَنهَجِيٌّ عَقدِيٌّ بَينَ الإِمامِ الألبَانيِّ وحَسّان عَبد المنّان(3)        إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 1000 على واحد بِعُنوان: دِفاعُ الإمامِ الألبانِي رحِمهُ الله عن أبِي ليلى الأثَرِي غفرَ الله له      

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


موضوعاتُ الشّريطِ :

1- علاجُ الابتلاءِ بالنّظرِ للنّساءِ، والحديثُ عن العادةِ السّرّيةِ " الاستمناء".
2- هل يكتفي طالب العلم بحفظ الطّحاوية، أو يقدِّم حفظ القرآن، تحدّث الشّيخ عن طلب العلم العيني والكِفائي.
3- حكم دخول المقابر بالنِّعال.
-فقه حديث "لا تجلسوا على القبور ولا تصلّوا إليها".
-فقه حديث "يا صاحب السّبتيتين..."، وحديث أنس "إذا انصرف النّاس عن القبر سمع الميِّت قرع نعالهم وهم عنه مدبرون"، والكلام عن فقه الكتاب والسّنة، والتّقليد والفقه المقارن.
-سفر المرأة بغير مَحرم ونقض دليله، وشرح قاعدة "إخبار النّبيبالشّيء ليس معناه الجواز"
4- هل يجوز المشي بالنّعال إذا كانت القبور منظّمة وبينها ممرّات خاصّة.
5- ماحكم تعامل رجل مع البنك في شراء بضائع للمصنع، وما حكم من يعمل في هذا المصنع.
6- السّؤال عن صفة المعيّة وحقيقتها وتأويلها، والكلام عن التّأويل المحمود والمذموم.

}لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ مادَّة هذا الشّريط عَلَى أَيِّ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأَيِّ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ{